محلية

#عسير: إغلاق ’بوفيه’ احترازيا للاشتباه في استخدامه مياه الصرف

 

أغلقت أمانة عسير بوفيهًا مشهورًا لتقديم الوجبات الخفيفة بعد الاشتباه في استخدامه مياه الصرف الصحي بحسب مقطع تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأحد عمالة البوفيه وهو يقوم بتعبئة ماء صرف صحي من جزيرة طريق المطار.

وانتقل مراقبو فرع مدينة سلطان مباشرة إلى الموقع وتم سحب عينات من خزان المياه الخاص بالبوفيه وتم إرسالها بشكل رسمي لمختبر مديرية المياه بمنطقة عسير للتأكد من صلاحية المياه للاستخدام الآدمي من عدمه، إضافة إلى أن المراقبين لم يجدوا العبوة التي نقل المياه فيها - كما بمقطع الفيديو - داخل البوفيه.

وقال المتحدث باسم أمانة عسير المهندس "سعيد الشهراني" أنه تم إغلاق البوفيه احترازياً فقط حتى تكتمل الإجراءات النظامية، وسيتم الإعلان عن ذلك فور الانتهاء منها.

من جهته، قال صاحب البوفيه الذي رمز لاسمه "ص ، ع" إن خزان الوقود فاض على طبقة الأسفلت المجاورة للبوفيه وباتجاه البقالة وخوفا من حدوث انفجار، إما بسبب حرارة الشمس أو بسيجارة تلقى من أحد المارة، سارع عامل المحطة لطلب مساعدة عمال البوفيه، ولأن المغسلة اليدوية التي تقع خلف البوفيه صغيرة ولا تتسع لجالون الماء سارع عامل البوفيه إلى أخذ الماء من الجزيرة الوسطية لسكبه على البنزين، وكان هناك زبائن في البقالة قاموا أيضا بشراء جوالين ماء جديدة وسكبوها على البنزين.

وتابع قوله: كان حريًا بمن صور المقطع أن يكمل إلى نقطة النهاية حتى تتضح الصورة، مضيفا: هناك طرق قانونية سنتخذها ردًا على التعدي والظلم الذي حصل.

أضيف بتاريخ :2016/07/22

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد