محلية

#مجتهد: زيارة #عشقي #للاحتلال تمت بتفويض من الديوان لتوسط لـ #ابن_سلمان عند #أمريكا

 

قال المغرد السعودي الشهير "مجتهد" إن "سفرة عشقي لإسرائيل تمت بتفويض كامل من الديوان وهي خطوة متقدمة من ابن سلمان في كسب ود إسرائيل من أجل التوسط عند أمريكا لتفضيله على ابن نايف"

وافتتح مجتهد حسابه الخاص "تويتر"  اليوم السبت بسلسلة من التغريدات تحدث فيها عن زيارة اللواء السعودي المتقاعد ورئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية أنور عشقي للاحتلال الإسرائيلي.

 واعتبر "مجتهد" أن من يدعي أنها تصرف فردي يكذب قصدا وعن علم ليس لهدف تبرئة آل سعود لأنهم لا يريدون هذه البراءة وإنما تخليصا لنفسه من مسؤولية الإنكار عليهم.

وأضاف مجتهد أن المعلومة الأهم: علاقة ابن نايف بإسرائيل أخطر من ابن سلمان وهي قديمة وعميقة ولكن خلف الكواليس لأن هدفها التنسيق الأمني الشامل وليس التطبيع

وتابع مجتهد "الإسرائيليون خبثاء يحققون كلا الأمرين ويدفعونهما للتنافس هذا للتنسيق الأمني الشامل وهذا للتطبيع الصريح ويشعرون كلا منهما أن علاقتهم معه أهم".

وكشف مجتهد بأنه "سبق أن تحمس بعض الحمقى وسلم ابن نايف اسماء أشخاص مرتبطين بالموساد في المملكة، فتعرض الحمقى للتحقيق والملاحقة ولم ينل المرتبطين بالموساد سوء".

كانت إدارة موقع "تويتر" أقدمت أمس الجمعة على إغلاق حساب المغرد السعودي مجتهد حيث تفاجئ  المتابعون برؤية رسالة مفادها أن الحساب موقوف ومن دون بيان الأسباب.

وكان مجتهد قد نشر مؤخراً سلسلة من التغريدات كشف فيها ضلوع ولي ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في المحاولة الانقلابية الفاشلة بتركيا.

أضيف بتاريخ :2016/07/23

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد