محلية

#مجتهد يكشف أن عدد القتلى السعوديين أضعاف الرقم المعلن وأن الأباتشي أسقطها #أنصار_الله

 

كشف المغرد السعودي الشهير "مجتهد" عن أن القتلى السعوديين في الحدود اليمنية يزيدون بأضعاف عن العدد المعلن الرسمي، كما كشف أيضا بأن الأباتشي تم إسقاطها من قبل حركة أنصار الله.

وقال مجتهد في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "عدد القتلى السعوديين في الحدود ٤ أضعاف الرقم المعلن والمحزن أن الحوثي تمكن من نشر أسمائهم ورتبهم بينما لا يعرف عسيري عدد القتلى الحوثيين".

وأضاف "مجتهد" مع الأسف الشديد الأباتشي أسقطها الحوثيين وليس ظروف جوية الأباتشي معروف أنها تعمل في أصعب الظروف ودمروا معها ٣ دبابات أبرامز بصواريخ كورنيت.

وأشار إلى انتقام التحالف السعودي من اليمنيين الأبرياء بسبب خسائره الأخيرة وقال : "تسببت غارات التحالف بقتل 10 مدنيين وجرح آخرين في جعار في عملية استهدفت القاعدة تنفيذا لأوامر أميركية. طبعا لم يصب أحد من القاعدة".

وتحدث "مجتهد" عن المساعي الحثيثة التي تجري خلف الكواليس لإنهاء حرب اليمن وقال : "ابن سلمان أدرك أن استمرار المواجهة العسكرية لن يكون لصالحه فهو يستميت خلف الكواليس عن طريق الإمارات وعُمان للتفاهم مع صالح والحوثيين وإيران".

وقال "مجتهد" "مصادرنا في الجبهة تتحدث عن استعداد حوثي متكامل بعد الهدنة مقابل بعثرة وسوء تدبير في قواتنا وقلق من مزيد من سقوط الطائرات وتدمير الآليات؟ مصرحا بالقول : " لم نكن لنكتب هكذا لو كان هم الملك ووزير دفاعه حماية الثغور ومعايشة الجيش لكن لا بد من فضح هذه القيادة الخائنة التي تتسكع بين طنجة وباريس".

أضيف بتاريخ :2016/07/26

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد