محلية

“شرطة #الرياض” تضبط قاتل وافد خمسيني

 

أفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض بإلقاء الشرطة القبض على مواطن عشريني ارتكب جريمة القتل بحق وافد آسيوي في العقد الخامس.

وأوضح الناطق الإعلامي بأنه في عصر يوم السبت الموافق 17 ذو القعدة تلقى مركز شرطة النسيم تقرير إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض المتضمن بلاغ أحد المواطنين عن وجود وافد من جنسية آسيوية في العقد الخامس من العمر غارقاً في دمائه داخل أحد محلات بيع الأواني المنزلية، وأضاف: "تم الانتقال الفوري لجهة التحقيق رفق الطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية، حيث أظهرت المعاينة الأولية مقتل الوافد جراء تعرضه لطلق ناري في الرأس".

وتابع الناطق الإعلامي: "تم إيداع الجثمان مدينة الملك سعود الطبية لإجراء الصفة التشريحية وتحديد سبب الوفاة، كما جرى تكليف إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بسرعة ضبط الجاني، حيث تم اتخاذ جملة من الإجراءات البحثية أسفرت عن تحديد هويته وضبطه وهو مواطن في العقد الثاني من العمر في وقت وجيز كما ضبط سلاح الجريمة بحوزته مسدس ربع غير مرخص وأقر مبدئياً لجهة التحقيق بفعلته".

ولفت إلى أن الدوافع لاتزال مجهولة وجرى إيقافه وتحريز السلاح، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق حسب الاختصاص.

أضيف بتاريخ :2016/08/22

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد