محلية

عربيان يسلبان مواطناً 8000 آلاف ريال

 

ألقت فرق البحث والتحري بشرطة محافظة الطائف القبض على شخصين _من جنسية عربية_ سلبا مواطناً مبلغ من المال تحت تهديد السلاح.

الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة عاطي بن عطيه القرشي أفاد بأن مركز شرطة الفيصلية بمحافظة الطائف تلقى بلاغاً من مواطن ادّعى أن شخصين استوقفاه بسيارتهما بحجه ايصاله وأثناء السير تفاجأ بقيام أحدهما بإشهار سلاح ناري عليه من مسدس كان بحوزته وطلب الآخر منه جهاز الجوال وقام بتفتيشه وأخذ منه كيس كان يضع به مبلغ مالي ( ثمانية آلاف ريال).  

وتابع القرشي بأنه "شُكل فريق عمل أمني متخصص من البحث الجنائي بتوجيه مدير شرطة المنطقة سعيد بن سالم القرني، ومتابعة محمد الحارثي مدير شرطة محافظة الطائف".

كذلك ذكر القرشي أن شعبة التحريات والبحث الجنائي تمكنت وخلال فترة وجيزة من ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة في عملية السلب ليتضح أنهما مقيمان من الجنسية العربية، مشيراً إلى أن أحدهما "من أصحاب السوابق في تعاطي المسكرات"، و تمكن المجني عليه من تعرف عليهما وعلى السيارة التي كانا يستقلانها.

وأضاف المتحدث الإعلامي أنّه "جرى تسليمهما لمركز الشرطة لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي لسماع أقوالهما ومعرفة مدى تورطهما في حوادث أخرى من عدمه ومن ثم إحالتهما لجهة الاختصاص."

أضيف بتاريخ :2016/10/03

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد