محلية

إصابة 9 طالبات في حادث مروري على طريق #الباحة - #المندق


أدى حادث مروري لسيارة نقل ميكروباص مع سيارة هونداي على طريق الباحة المندق اليوم الأربعاء 5 أكتوبرلإصابة سائق وتسع طالبات من طالبات جامعة الباحة بإصابات متوسطة ونقل 7 منهن إلى مستشفى الملك فهد بالباحة و 3 إلى مستشفى المندق.

وأوضح عماد الزهراني المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة أنه ورد بلاغ عن وقوع حادث مكون من طرفين عند الساعة 7:31 صباحاً، على طريق الباحة - المندق، وتم التوجيه بتحريك فرق الإسعاف للموقع وعند وصول أول فرقه اتضح وجود إصابتين تم التعامل معها ونقلها لمستشفى المندق العام.

وأشار الزهراني إلى أنه عند تسليم الإصابات لمستشفى المندق، قامت إحدى الفرق بنقل إصابة من مستشفى المندق إلى مستشفى الملك فهد لفتاه وكانت إصابتها خطيره، حيث تم التعامل مع الإصابة إسعافياً، وأثناء نقلها تعرضت الحالة لتوقف بالقلب والتنفس، وتم عمل الإنعاش القلبي الرئوي لها وتمت إعادة النبض، حيث تم بعد ذلك تسليم الحالة لمستشفى الملك فهد بالباحة، مشيراً إلى أن بقية الإصابات نقلت عن طريق وسيلة أخرى.

وقد اطمأن عبدالله الزهراني مدير جامعة الباحة المكلف على صحة الطالبات، ووجه وكيلة كلية العلوم والآداب بالمندق وفريقاً من المشرفات وبعض منسوبات الجامعة بزيارة الطالبات في مستشفى الملك فهد بالباحة ومستشفى المندق والاطمئنان على صحتهن.

وأوضحت إدارة جامعة أنها ستعد تقرير عن كافة ملبسات الحادث وما يستجد فيها بعد الإطلاع على الحادث مع الجهات ذات العلاقة.

أضيف بتاريخ :2016/10/05

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد