محلية

حادث مروع يقتل ويصيب 6 طلاب في “منعطف الموت”ب #الباحة

 

لقي طالبان مصرعهما اليوم الأربعاء ٢٦ أكتوبر في حادث مروع على طريق الباحة العقيق وإصابة أربعة طلاب آخرين في الكلية التقنية، بإصابات وصفت بالحرجة.

وجاء الحادث إثر انقلاب المركبة من نوع ” كورولا ” وارتطامها بعمود إنارة ب "منعطف الموت” مقابل استراحة الزيتونة ببهر، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وكذلك نقل المتوفين لثلاجة الموتى بشرشورة التابعة لمرور المنطقة.


وصرح المتحدث الرسمي بالهلال الاحمر بالباحة عماد منسي الزهراني بالقول: "وردنا بلاغ عن حادث تصادم سياره كورلا بعمود اناره في تمام الساعة 11:02 صباح اليوم الاربعاء الموقع الباحة – طريق العقيق وتم توجيه خمس فرق من الهلال الاحمر وفرقة من الصحة والدفاع المدني وعند الوصول للموقع اتضح بوجود 6 اصابات اصابتين متوفيه بالموقع واربع اصابات حرجه وتم نقل اصابه خطيره لمستشفى العقيق وثلاث اصابات خطيره لمستشفى الملك فهد بالباحة"، وأضاف: "شهد الموقع ازدحامآ من المتجمهرين وعدم افساح الطريق لوصول الاسعاف".

وأعرب الزهراني عن أمله بالتزام المواطنين والمقيمين بقواعد السلامة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله وعدم التجمهر حول الحوادث وإفساح المجال للفرق الإسعافية ومواقع الاسعاف عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه .

يذكر أن “منعطف الموت” كما يسميه المواطنون، أزهق الكثير من الأرواح وسط مطالبات مستمرة لتكليف لجنة للوقوف عليه لحقن الدماء والحوادث المميته به،والتي كان آخرها قبل حادث اليوم، انقلاب مركبة شاب في الموقع نفسه ادى لوفاته.

أضيف بتاريخ :2016/10/26

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد