اقتصادية

بنك دولي ينهي خدمات 150 موظفا في #الإمارات

 

أنهت شركة «ستاندرد تشارترد» للخدمات المصرفية والمالية خدمة ما يقارب ال 150 موظفا من موظفيها العاملين في فروع البنك بالإمارات.

وأوضحت صحيفة الاتحاد الإماراتية أنّ البنك أبلغ الموظفين المعنيين بقراره خلال الأسبوع الماضي، على أن يتم استكمال إجراءات إنهاء الخدمة قبل 15 ديسمبر/كانون الأول 2016،

وقال متحدث رسمي للبنك إن "البنك قام بهذه التغييرات التنظيمية في قسم الخدمات المصرفية للأفراد بهدف تعزيز موقع البنك في السوق الإماراتية بشكل أفضل ولكي يستفيد من الفرص المتاحة في السوق بشكل أكثر فعالية وكفاءة"، مشيراً إلى أنّ القرار «ليس عملية تخفيض تكلفة، فنحن نستمر بمراجعة أعمالنا من أجل خدمة عملائنا بالطريقة الأكثر فعالية".

وأعلن المتحدث أنّ البنك "يقوم بعملية إعادة تشكيل نموذج الأعمال لدينا والهيكل التنظيمي في دولة الإمارات العربية المتحدة لنتمكن من تلبية احتياجات عملائنا، وتسريع جهودنا الرامية إلى اعتماد الرقمنة في معظم أعمالنا بشكل يمكننا من الاستفادة من مختلف فرص النمو المستقبلية".

وأضاف "بدأ البنك أعماله في هذه السوق عام 1958، ونسعى إلى أن نبقى هنا دائما، نحن ندير معظم أعمالنا الإقليمية وبعض الأعمال ذات الطابع العالمي من مكاتبنا في دولة الإمارات العربية المتحدة".

ويملك البنك 11 فرعا موزعة في دولة الإمارات.

أضيف بتاريخ :2016/11/19

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد