ثقافية

#الدمام: ستة شعراء يوقعون إصداراتهم الجديدة في بيت الشعر


أصدر مهرجان بيت الشعر الثاني "دورة الشاعرة فوزية أبوخالد"، وتنظمه جمعية الثقافة والفنون في الدمام الخميس 22 ديسمبر 2016، خمسة إصدارات، للشاعرة فوزية أبو خالد وللشعراء الفائزين الثلاثة في جائزة الكتاب الأول، كما سيوقع ستة شعراء من المشاركين على إصداراتهم.

و ستوقع الشاعرة المكرمة على كتاب "ليس للأحلام أن ترحم أصحابها" شهادات عن فوزية أبو خالد، في 233 صفحة من القطع المتوسط، تشمل 50 شهادة من أدباء وشعراء عرب وسعوديين حول تجربتها الثقافية الممتدة بين الشعر والصحافة والتأليف الفكري.

وتوقع أيضا فوزية أبو خالد كتابها "كمين الأمكنة 1" الذي قالت عنه "كتبت عن ملاعب طفولتي في الحوية وشهار ووادي وج وبساتين الفيصلية بالطائف".

كما يوقع الشعراء الشباب الفائزون بجائزة بيت الشعر للكتاب الأول والمخصصة للشعراء الشباب، كنافذة يفتحها لهم بيت الشعر ليقدموا عبرها أفضل التجارب الشعرية التي تحمل تجربة فنية متميّزة ذات مضامين شعرية عميقة، وهم: الشاعر أحمد الصحيح من الأحساء لكتاب "فتحتُ البابَ فانهالَ عليَّ العالم"، الشاعرة أبرار سعيد من القطيف لكتاب "ليس ليدِي أن تتكلّم"، الشاعر إبراهيم حسن من جازان لكتاب "العائد من وجهه".

كما يوقع الشعراء "محمد عبدالباري، صبري رحموني، محمد الدميني، مهدي المطوع، نجوى الناصر" على بعض إصداراتهم الجديدة.

أضيف بتاريخ :2016/12/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد