محلية

شرطة #الرياض تقبض على سارقي أجزاء السيارات

 

قالت شرطة منطقة الرياض إنها كشفت هوية سبعة جناة وراء حوادث سرقة أجزاء من سيارات متوقفة أمام منازل أصحابها غرب العاصمة الرياض، أربعة منهم من الجنسية الباكستانية وثلاثة آخرون من الجنسية البنغلاديشية.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد "فواز الميمان"، أن عملية القبض على الجناة جاءت عقب أن رصدت الأجهزة المختصة بشرطة المنطقة عدداً من حوادث سرقة أجزاء من سيارات متوقفة أمام منازل أصحابها غرب العاصمة.

مُضيفا: تم تكليف إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بوضع الخطط اللازمة لمكافحة تلك الجرائم وضبط مرتكبيها، وقد أسفرت الجهود عن تحديد هوية الجناة وهم كل من: زين محمد غلام، محمد عنان غلام، محمد عرفان غلام، سلمان غلام "باكستاني الجنسية" وفيصل أمام حسين أحمد، عبد المنان أبرار، هارون مياه "بنغلاديشيي الجنسية".

وتابع قوله: تم القبض عليهم تباعاً وأثبتت الأدلة والقرائن وقوفهم خلف تلك الحوادث "إذ ضبط بحوزتهم الأجزاء المسروقة من السيارة "الجينسس" التي ظهرت في المقطع المتداول، وبسماع أقوالهم أقروا مبدئيا بسرقة أكثر من عشر سيارات أثناء وقوفها أمام منازل أصحابها في ساعات متأخرة من الليل، وقيام السابع باستقبال المسروقات وتصريفها من خلال محل قطع الغيار الذي يعمل به.

 وتقاسم ثمنها موزعين الادوار فيما بينهم، مشيرا إلى أن عملية القبض على الجناة تأتي استمراراً للجهود المبذولة لمكافحة جرائم سرقة السيارات والسرقة منها، وقد تم التحفظ على المتهمين جميعاً وإيقافهم بمركز الشرطة المختص، وتحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص، بحسب قوله.

أضيف بتاريخ :2017/01/05

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد