رياضية

آل سليم يحقق انجازا تاريخيا للأثقال السعودية في بطولة العالم

 

حقق الرباع السعودي منصور آل سليم من (نادي الترجي) انجاز تاريخي للأثقال السعودية بعد ان حل سادساً في الترتيب العام لفئة (56) في بطولة العالم لرفع الأثقال المقامة في مدينة هيوستن الأمريكية اليوم الأحد "22 نوفمبر".


ويعد المركز السادس أفضل رقم تاريخي يسجله لاعب سعودي في لعبة رفع الأثقال في بطولة عالمية حيث كان الرقم الأفضل للرباع نفسه منصور آل سليم الذي كان قد حصل على المركز التاسع في بطولة العالم الماضية التي أقيمت في كازاخستان.

وعبر الرباع آل سليم عن فخره بهذا الإنجاز الذي تم الإعلان عنه رسمياً اليوم ، ولفت إلى أن لديه عزيمة أكثر لتحقيق الأفضل في الأولمبياد القادم في البرازيل ، مبديا اعتزازه بدخوله ضمن القائمة الذهبية لأفضل 6 رباعيين في العالم في البطولة الحالية.

 إلى ذلك، يؤكد مدى التطور الكبير الذي حصل للرباع آل سليم الذي يترقب الإعلان الرسمي عن وصوله للأولمبياد القادم في ريو دي جانيرو 2016م والذي سيتأكد بعد انتهاء بطولة العالم الحالية.

وفي سياق متصل، حقق الرباع عبداللطيف العبداللطيف المركز الرابع  بمجموع 277 كغم في مجموعته التي ضمت البطل المكسيكي البارز أنطونيو واسكا الذي حصد بطولة المجموعة بعد أن تفوق بشكل واضح في النتر برفع 165 بعد أن تفوق عليه الرباع السعودي العبداللطيف في الخطف برفع 122كغم مقابل 118كغم للمكسيكي لكن أنطونيو تجاوز الجميع بفارق 5 كغم في المجموع العام برفع 283كغم.

أضيف بتاريخ :2015/11/22

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد