محلية

لجنة فنية لإطلاق 3 مستشفيات و15 مركزاً صحياً جديداً


شكل مدير صحة الطائف "صالح المؤنس"، لجنه فنية تتولى الإشراف المباشر على إطلاق مستشفى النساء والولادة بموقعه داخل مجمع الملك فيصل، ومستشفيي أم الدوم والمحاني، إلى جانب 15 مركز رعاية صحية أوليه جديدا في عدد من المواقع.

وتتكون اللجنة من مهندسين وممثلين للإدارة المالية، والتجهيزات الطبية، والإسكان، والخدمات الطبية المساندة، والصيانة الطبية، والميزانية العامة، وترتبط مباشرة بمدير صحة الطائف للعمل الميداني على وضع اللمسات الأخيرة، ومعالجة الملاحظات، لإطلاق المشاريع الصحية الجديدة.

ونقلت عكاظ عن مدير إدارة التواصل والعلاقات "عبدالهادي الربيعي"، قوله:  أن اللجنة تعمل حاليا على الإشراف على إنهاء التجهيزات اللازمة، والإشراف على أعمال التطوير والتحسين في عدد من المنشآت الصحية التي تشهد تطويرا وتوسعة، ومنها مستشفيا تربة ورنية، والعمل على تحسين تلك المواقع بما يتلاءم وأعمال التطوير والتوسعة التي أطلقتها صحة الطائف في عدد من المواقع.

مُضيفا: أن مدير صحة الطائف منح اللجنة الصلاحيات كافة لإنجاز مهماتها ومعالجة الوضع ميدانيا، بما في ذلك الاستعانة بمن ترى للإسهام في سرعة الإنجاز وجودته. ومن المزمع أن تنهي أعمالها في تسليم ثلاثة مستشفيات عامة جديدة و15 مركزا صحيا جديدا بالطائف ومحافظاته قريبا.

أضيف بتاريخ :2017/01/29

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد