اقتصادية

’#المساهمات_العقارية’ تطرح 14 قطعة أرض للبيع في المملكة


كشفت لجنة المساهمات العقارية عن عزمها طرح 14 قطعة أرض للبيع تخص مساهمات عقارية متعثرة، وتتوزع الأراض على المناطق الشرقية والوسطة والغربية  والجنوبية من المملكة.

وأوضحت اللجنة أن عملية بيع الأراضي ستكزن وفق دراسة معدة من فريق التسويق بالأمانة لضمان قدرة المناطق الاستيعابية على ما ستطرحه اللجنة من أراض بحيث تكون ملاءمة لظروف السوق الاقتصادية لضمان تحقيق طموحات المساهمين في إرجاع حقوقهم بعوائد مجزية على الرغم مما تعانيه السوق العقارية من ركود.

وطرحت اللجنة في المنطقة الوسطى أرض العويجا التابعة لمحمد بن ماضي، مخطط المستقبل لشركة صكوك، المحمدية لمحمد الربدي، فيما تبيع في المنطقة الشرقية القطع المتبقية من مخطط محاسن للخرس والضحيان والشهاب، المجيدية لعلي إبراهيم الصقير، الشهابية لمكتب الشهاب للعقارات، شرق الخياطية للسنيد والمرهون.

وطرحت اللجنة في المنطقة الغربية مساهمة شمال جدة التابعة لصالح المحيميد، وأرض مكة لعبدالعزيز الحمدان، وأرض الخضراء لشركة الجزيرة العربية، ومخطط النخيل لمكتب المربعات للعقارات، وخليج سلمان لسليمان الحماد، بالإضافة إلى المنطقة الجنوبية والتي طرح فيها أراض النورس التابعة لشركة صكوك، والصفا لعبدالله اللحيدان.

أضيف بتاريخ :2017/02/01

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد