رياضية

المحكمة تأمر بإلقاء القبض على رئيس نادٍ.. وسجن الأمين العام

 

واصلت محكمة التنفيذ أحكامها المتواصلة بحق رئيس نادٍ سعودي كبير على خلفية توقيع شيكات من دون رصيد تسلمها قائد الفريق أثناء تجديد عقده الاحترافي بثلاثة ملايين ريال.

ووفقاً لـ "الرياض"، فقد أصدرت المحكمة قراراً بالقبض على رئيس النادي وإحضاره إلى المحكمة مخفوراً بعد أن يتم إيقافه في قسم الشرطة تمهيداً لإيداعه السجن، وسبق للمحكمة أن منحت اللاعب خطاباً يتضمن قرارها باستدعاء رئيس النادي وحبسه على خلفية القضية لكن اللاعب فضل إبلاغ رئيس النادي شفهياً لعدم تعريضه للعقوبة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب قدم خطاباً للمحكمة يستغرب فيه نزول رواتب اللاعبين من خلال حساب بنكي جديد على الرغم من إصدار المحكمة حكماً بتجميد حساب النادي ضمن سلسلة الأحكام الأولية، مما جعل المحكمة تخاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم تستغرب فيه السماح للنادي باستخدام حساب جديد على الرغم من المنع وطالبت المحكمة من الاتحاد السعودي بالتحفظ على المبلغ المتبقي لديها لصالح النادي والتي قدرت بـ400 الف ريال، كما خاطبت المحكمة مؤسسة النقد لإيقاف الحساب البنكي الجديد مع التشديد على المؤسسة بتزويدها بأي حساب بنكي جديد يفتتح باسم النادي، وإحالة المسؤولين في النادي وعلى رأسهم الأمين العام للمحاكمة في قضية أخرى.

وأصدرت المحكمة حكماً جديداً بحبس أمين عام النادي لعدم امتثال رئيس النادي لحكمها السابق وهو الذي يعد الرجل الثاني داخل النادي.

أضيف بتاريخ :2017/02/14

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد