محلية

القبض على ستة متورطين في مقتل شابٍ بنسيم #الرياض


ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على ستة سعوديين على إثر تورطهم في قتل شاب عشريني بحي النسيم، وذلك بعد تلقي الشرطة بلاغ من أحد الوافدين والذي شهد مشاجرة جماعية وسماعه طلق ناري.

وأوضح الناطق الإعلامي شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أنه على إثر  البلاغ وانتقلت الجهات المختصة إلى مسرح الجريمة والذي عثر فيه على مواطن عشريني  مصاب بطلق ناري وقد توفي أثناء نقله إلى المستشفى، وأنه بمعاينة مسرح الحادث من قبل المختصين في الأدلة الجنائية عثر على ظرف فارغ لسلاح من نوع رشاش تم تحريزه ورفع ما وجد به من آثار لفحصها فنياً.

وذكر العقيد الميمان أنه بعد كشف موقع الجريمة باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة كافة الإجراءات البحثية اللازمة لكشف خيوط الجريمة، ليتم تحديد الاشتباه في ستة أشخاص سعوديي الجنسية في العقد الثالث والرابع من العمر حيث أشارت الدلائل إلى صلتهم بالحادثة.

وقال الناطق باسم شرطة لرياض أن المتهمين أقروا بإشتراكهم في مشاجرة جماعية مع مجموعة من الأشخاص لخلاف سابق بينهم، نتج عنها إصابة أحد أطراف الشجار بعد قيام أحدهم بإطلاق النار عليه والهرب وإخفاء السلاح المستخدم في الجريمة في منزله "غير مرخص"، وجرى التحفظ على الجناة وتحريز سلاح الجريمة وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

أضيف بتاريخ :2017/02/21

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد