رياضية

انطلاق مارثون #جدة


انطلق يوم أمس ماراثون جدة 2017 عبر 3 مسارات مختلفة على امتداد كورنيش أبحر الشمالية تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة وبشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للترفيه .

وحظي الماراثون الذي تنظمه جمعية البر بجدة في دورته الـ13 بمشاركة آلاف المتسابقين من مختلف مدن ومناطق المملكة بينهم أبطال سعوديين حاصلين على مراكز متقدمة في ماراثونات وسباقات محلية وعالمية إضافة لمشاركة 15 عداءً دولياً يمثلون 10 دول وهي قطر والبحرين والإمارات والأردن ولبنان وأثيوبيا وكينيا وفرنسا وأمريكا والمغرب.

وشارك في تنظيم الماراثون إدارة المرور بمحافظة جدة والإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة وشرطة محافظة جدة وهيئة الهلال الأحمر السعودي والدفاع المدني وأمانة جدة.

واعتمد الماراثون تتبع المتسابقين عبر شريحة الكترونية تعريفية "مايكرو شيب" ثبتت مع العدائين المشاركين في الماراثون وفقاً لأنظمة وتعليمات الاتحاد الدولي لألعاب القوى (IAAF)

وخصص الماراثون جوائز سيارات وكأس وجوائز نقدية للمراكز الأولى في مساري 8 كلم و21 كلم وميداليات لجميع الواصلين في مسار 4 كلم , إضافة لجوائز نقدية للسعوديين الحاصلين على المراكز الأولى بهدف تشجيع الشباب السعودي للمشاركة في الماراثون.

أضيف بتاريخ :2017/03/04

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد