رياضية

قائد الاتحاد ’نور’ يطالب بفتح العينة (ب)

 

طالب قائد الفريق الاتحادي "محمد نور" لجنة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم فتح العينة B وتحمل تبعات ذلك لعدم اقتناعه بما تضمنته العينة المفحوصة.

وكانت إدارة الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي دعّمت اللاعب "نور"، ووضعت إمكانياتها المادية والقانونية تحت تصرفه.


بدورها، أرسلت لجنة الرقابة على المنشطات السعودية أمس (الخميس) خطاباً للمختبر السويسري للمنشطات بخصوص طلب قائد الاتحاد محمد نور ومحاميه فتح العينة الثانية (B) للتأكد من وجود المادة المحظورة التي تم اكتشافها من المختبر ذاته في غضون أسبوع من الآن وسيسمح فيها لنور ومحاميه الحضور على حسابهم الشخصي إذا رغبوا بذلك، لأن لجنة المنشطات هي من تتكفل بمصاريف فتح العينة الأولى (A).


وفي حال عدم الرغبة بالحضور ستفتح العينة ويتم إرسال تقرير سري للجنة الرقابة على المنشطات على أن يحدد موعد من لجنة الاستماع بعد وصول التقرير للعينة (B) .

ورد نور على تساؤلات أعضاء اللجنة وكيفية حصوله على المادة المحظورة وكيف تناولها، ويعتبر حضور اللاعب لجلسة الاستماع ضروري جدا في تحديد مدة العقوبة التي أعلاها أربعة أعوام وبعدها تتفاوت ما بين عامين وعام وبعضها أشهر حسب المادة المحظورة، أما الامتناع ورفض حضور اللاعب للجلسة فيعني أن العقوبة الأعلى ستطبق بحقه، ويتوقع أن تعقد جلسة الاستماع في 15 ديسمبر في حال وصلت عينة المختبر أواخر الأسبوع المقبل ، بحسب صحيفة “الرياض”.

أضيف بتاريخ :2015/12/04

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد