محلية

إحباط تهريب 926 ألف ’إمفيتامين’ في تبوك

 

أحبط حرس الحدود بمنطقة تبوك تهريب (٩٢٦٠٠٠ )قرص إمفيتامين و ( ٣.٩٦٨ )  كيلوجرامات من مادة الأفيون المخدر اليوم الاثنين بحسب ما ذكر الحساب الرسمي لحرس الحدود على تويتر، وأشار إلى أنه تم القبض على شخصين من الجنسية المصرية.

وأفاد المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر الحربي بأن أنظمة المراقبة الإلكترونية بحرس الحدود رصدت فجر يوم أمس الأحد الموافق ٢٦ /٧/ ١٤٣٨ قارب عند تجاوزه حدود المملكة البحرية عبر مسؤوليات قطاع حقل بمنطقة تبوك ومحاولته تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وأضاف أنه تم تطبيق خطة الإغلاق واعتراض القارب حتى تمت محاصرته وأثناء ذلك قام أحد مستقليه بإلقاء عدد من الأكياس وجالون بلاستيك كان على متن القارب في البحر بينما قام الآخر بالنزول للبحر والغوص تحت الماء محاولا الوصول للشاطئ لإيصال بعضا مما كان بحوزتهم من مواد مخدرة للساحل السعودي.

وتابع أنه تم القبض عليهما وعددهما شخصين مصريين الجنسية، كما تمت المباشرة في استخراج الأكياس والجالون من البحر والتي اتضح بعد انتشالها وتفتيشها احتوائها على ما مجموعه (٩٢٦٠٠٠) تسعمائة وستة وعشرون ألف قرص إمفيتامين (كبتاجون) و(٣.٩٦٨) ثلاثة كيلوجرامات وتسعمائة وثمانية وستون جراماً من مادة الأفيون المخدر.

أضيف بتاريخ :2017/04/24

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد