إقليمية

حكومة #مصر تنفي تعرض السياح الخليجيين لأي ممارسات ابتزاز في مطار #القاهرة


وضحت المنظمة العربية للسياحة بأنه تم التواصل من قبل رئيس المنظمة "بندر آل فهيد" مع وزيري السياحة والطيران بجمهورية مصر العربية، اللذان أكدا أن وزارة الداخلية المصرية أصدرت بياناً في حينه تنفي ذلك قطعياً، وأن الحكومة المصرية ترحب وتحرص على راحة وأمن و استقرار السائح بشكل عام والخليجي بشكل خاص.

مُضيفا: أن ما حدث من ترويج لمثل هذه الشائعات الهدف منه واضح وهو التأثير على القطاع السياحي المصري و إثارة البلبلة والإساءة للجهود التي تبذلها وتحرص عليها الحكومة المصرية لراحة و أمن السواح، و أكبر دليل على ذلك سماح الحكومة المصرية مؤخراً بالسماح لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي دخول جمهورية مصر الشقيقة عبر منافذ دخولها والحصول على التأشيرة بالمطار.

وترجو المنظمة العربية للسياحة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدم تداول مثل هذه الشائعات وتوخي الدقة، لأن أوطاننا العربية مستهدفة في شتى المجالات وخاصة القطاع السياحي الذي هو ركيزة أساسية لدعم وتنمية و تطوير الاقتصاد لوطننا العربي.

وكان قد انتشر مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما يتعرض له السائح الخليجي من مضايقات وممارسات ابتزاز بمطار القاهرة من الأجهزة الأمنية "الجوازات".

أضيف بتاريخ :2017/05/04

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد