محلية

#القديح: الأهالي يبادرون لإستئجار حاويات لجمع المخلفات

 

بادر أهالي ببلدة القديح عبر المجلس الأهلي بالبلدة باستئجار 10 حاويات لتجميع النفايات والمساعدة في التخلص منها وتوزيعها على أماكن متفرقة في البلدة.

وأوضح المجلس في رسالة نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أماكن تواجد الحاويات التي تنوعت في أحجامها بين الكبير والوسط وتوزيعها على 10 أماكن متفرقة هي عند سور المقبرة مقابل الميزان، الساحة المتواجدة خلف مستوصف جمعية مضر، والساحة الخلفية  لسوق السمك والجبرة، خلف مدرسة نعيم بن مسعود، والساحة التي تقع بالقرب من المصرف بعد منزل الشيخ مهدي العوازم، وساحة كربلاء الصغرى بعد مطعم لولو، عند بيت المرهون مقابل ورشة الخاطر للتكييف، مضخة الماء عند قصقوص، في الشرابية مقابل مسجد شيخ إبراهيم، ومقابل مكتبة خيال، بالإضافة وجود الحاويات الرئيسية في المكب العام خلف مدرسة سعيد ابن المسيب عند شارع أحد.

وكان مجموعة من شباب بلدة القديح قد بادروا بجمع النفايات من أمام المنازل بسبب توقف شاحنات النفايات عن الحضور إلى البلدة على خلفية الحصار العسكري القائم منذ فجر الأربعاء الماضي في بلدة العوامية.

وأمل المجلس الأهلي ببلدة القديح من الأهالي التعاون في رمي المخلفات في هذه الحاويات فقط وسيتم تفريغها مباشرة بعد امتلائها من قبل الشركة المتعهدة بذلك .

أضيف بتاريخ :2017/05/15

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد