محلية

وادي الدواسر: الدفاع المدني ينتشل جثة طفل سقط في بئر عمقها ٢٠٠متر

 

انتشلت فرق الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر جثة طفل سوري الجنسية سقط في بئر ارتوازية عمقها 200متراً بمنطقة العبيلة جنوب المحافظة، أثناء قيام والده بعمليات صيانة وتعميق للبئر.

وكان الطفل ” 4 سنوات” يرافق والده، الذي يعمل في عمليات تنظيف الآبار بأحد المشاريع الزراعية، قد دفعه حب الاستطلاع إلى الاقتراب من البئر ليسقط داخلها أثناء ذهاب الأب لأداء صلاة المغرب.

وفور علم الأب حاول رفع الآلة معتقدًا أنه سينجح في إخراج طفله، إلا أن محاولته لم تنجح، بل تسببت في سحق الطفل، وعندما خرجت الآلة من داخل البئر كانت أجزاء من جسد الطفل عالقة بها، لينهار الأب فور مشاهدتها.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض "محمد الحمادي"، أنه ورد بلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني بوادي الدواسر مساء أمس الاثنين يفيد بسقوط طفل عمره 4 سنوات داخل بئر ارتوازية في مزرعة تقع على بعد 30 كيلو متراً جنوب المحافظة.

وأضاف الحمادي أن الفرق باشرت على الفور الموقع ، وتبين بعد استخدام الكاميرا الحرارية وجود الطفل على مسافة 185 متراً داخل البئر متوفى، حيث بذلت الفرق جهوداً مضاعفة وتم انتشال الجثة الساعة 3:25 فجر اليوم الثلاثاء ، وسُلم الحادث لشرطة وادي الدواسر حسب الاختصاص.

أضيف بتاريخ :2015/12/15

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد