رياضية

’الاتحاد السعودي’ يحيل ’قضية رشوة’ إلى ’التحقيق والادعاء العام’

 

ذكرت صحيفة "الحياة" إن الاتحاد السعودي لكرة القدم ينتظر ما تسفر عنه تحقيقات هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة الشرقية في قضية "الرشوة" التي أدعى بها لاعب نادي الدرعية علاء مسرحي ضد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري أخيراً.

ويأتي ذلك بعدما أحال الاتحاد القضية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لوجود شهود وأطراف في القضية غير منتمين إلأى الأندية الرياضية، إذ ينتظر الاتحاد فراغ الأخيرة من تحقيقاتها تمهيداً لإصدار عقوبات من جهته عبر لجانه القضائية.

ونقلت الصحيفة عن رئيس نادي القادسية معدي الهاجري نفيه أن يكون قد تم استجوابه من الهيئة وعلمه بتفاصيل تحويل القضية إلى الأخيرة، قائلاً "لسنا معنين بهذا الأمر لا من قرب أو من بعد، ولم يطلب أحداً منا أي معلومة".

من جهة أخرى، أكد الهاجري تسلم ناديه لمستحقاته المالية كافة من نظيره الأهلي الخاصة بانتقال المهاجم صالح العمري إلى الأخير، قائلاً "لا توجد أية مستحقات مالية للقادسية لدى أي جهة، وتم استلام مستحقاتنا المالية من انتقال العمري إلى الأهلي"، رامياً إلى تبديد مخاوف أنصار ناديه بدخول الفريق الكروي الأول إلى دائرة الخطر في "دوري عبداللطيف جميل للمحترفين".

أضيف بتاريخ :2015/12/18

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد