محلية

#الرياض: القبض على قاتل موظفي "مدارس المملكة"


ألقت شرطة الرياض الثلاثاء 27 يونيو القبض مقيم عراقي قام بعملية قتل بمجمع "مدارس المملكة" في 31 مايو الماضي راح ضحيتها شخصان وأصيب ثالث.

وفي التفاصيل، ذكر العقيد ففواز الميمان المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا في الخامس من رمضان عن إطلاق نار داخل إحدى المدارس الأهليةشمال الرياض نتجت عنه وفاة شخصين في الحال وإصابة ثالث، وبين أنه عثر في الموقع على شخصين متوفيين في الموقع؛ سعودي في العقد الرابع من العمر وفلسطيني في العقد الخامس من العمر، ومصري في العقد الرابع مصاب بطلق ناري تم إسعافه على الفور.

وأوضح الميمان أنه بعد جهود ميدانية متواصلة تم ضبط عراقي الجنسية في العقد الرابع من العمر بعد التعميم بمواصفاته من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، رغم محاولته التنكر وتغيير ملامحه كما ضبط بحوزته سلاح الجريمة و23 طلقة، وأشار إلى أن نتائج الفحوصات الحيوية الصادرة عن مختبرات الأدلة الجنائية أكدت هويته، وتطابق السلاح المضبوط مع سلاح الجريمة.

وأفاد المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض أنه  بمواجهة المتهم وسماع أقواله أقر بما نسب إليه، وتم التحفظ عليه وإيقافه بمركز الشرطة المختص وتحريز المضبوطات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

أضيف بتاريخ :2017/06/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد