إقليمية

"#إسرائيل" تقصف عدة أهداف في #غزة.. و #حماس تحذر

 

قام طيران الاحتلال الإسرائيلي ليل الثلاثاء 27 يونيو بقصف أهداف مختلفة في قطاع غزة بذريعة سقوط صاروخ داخل منطقة النقب في المجلس الإقليمي "شاعر هنيغف".

واستهدف الاحتلال الإسرائيلي "موقع بدر للمقاومة" التابع لكتائب القسام غربي مدينة غزة بعدة صواريخ، بالإضافة إلى قصف أرض زراعية شرق منطقة وادي غزة جنوب المدينة لمرة الثانية على التوالي، ولم يبلغ عن وقوع إصابات، كما قامت طائرات الاحتلال باستهداف موقع "الشهيد محمد أبو حرب" التابع "للمقاومة" في مدينة رفح جنوب القطاع بصاروخين من طائرة استطلاع تلاه صاروخ من طائرة "أف 166" شمال شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة، دون وقوع إصابات، بحسب وكالة "معا".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن سلاح الجو قصف عدة أهداف لحماس بغزة بعد إطلاق صاروخ من القطاع.

من جهة أخرى، حذرت حركة حماس الاحتلال الإسرائيلي  من الاستمرار في التصعيد الخطير على قطاع غزة، مشددة على أنها تتحمل تبعات سياساتها غير المحسوبة العواقب.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم، في تصريح صحفي: "زعم الاحتلال الإسرائيلي إطلاق صاروخ من غزة وإصدار بيان باسم "داعش" لتبرير ما جرى من تصعيد واستهداف لمواقع المقاومة، لعبة إسرائيلية خطيرة ومكشوفة، وأضاف: "نحذر من التمادي في هذه اللعبة المكشوفة والاستمرار في هذا التصعيد الخطير والقصف أو المساس بأي من أبناء شعبنا".

يشار إلى أن الكيان الصهيوني عادة يتذرع بذريعة إطلاق صواريخ فيشن ضربات جوية أو مدفعية، تستهدف بها البنية التحتية الفلسطينية.

أضيف بتاريخ :2017/06/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد