إقليمية

"#حماس": #صفقة_القرن لن تمر


علق موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" على ما يجري من أحداث في سبيل التطبيع مع الاحتلال الصهيوني بأن "صفقة القرن لن تمر مهما ساءت الأوضاع الإقليمية، وانشغل الإقليم بنفسه".

وقال أبو مرزوق في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لن تمر صفقة القرن مهما ساءت الأوضاع الإقليمية، وانشغل الإقليم بنفسه، ولن تكون "إسرائيل" جزءا من المنطقة ما دامت القدس والأقصى عنوان المرحلة"

واعتبر المسؤول في حركة حماس أن "دعوات التوجه نحو الصهاينة ليست بريئة، مهما كانت الذريعة"، وأضاف: "لمن أراد معرفة الحق فلينظر أين سهام الأعداء تتجه، ولم تكن يوما اتفاقيات أسلو تمثلنا".

وأوضح أبو مرزوق في وقت سابق ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في إطار ما عُرف إعلاميا بـ"صفقة القرن"، حيث أشار إلى أن السياسة الأمريكية ترغب في كيان فلسطيني لا دولة، وكنفدرالية مع الأردن ومصر، وإنهاء مشكلة اللاجئين وتوطينهم، مع التأكيد على يهودية الاحتلال الإسرائيلي في سبيل إحلال سلام شامل في المنطقة.

يذكر السياسي السعودي أنور عشقي صرح في وقت سابق بأن المملكة السعودية تعزم التطبيع مع الكيان الصهيوني بزعم احلال السلام في المنطقة.

أضيف بتاريخ :2017/07/01

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد