تطبيق صحيفة خبير

ثقافية

جزيرة #تاروت تحتفي ب 440 طالبا وطالبة في مهرجان التفوق

 

أقامت لجنة التنمية الأهلية بسنابس مساء الأحد 9 يوليو حفل تكريم للمتفوقين في صالة السادة للمناسبات بجزيرة تاروت -شرق المملكة- والذين بلغ عددهم 440 طالبا وطالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية بحضور حاشد من الأهالي والعلماء والناشطين في المجتمع.

وألقى كلمة اللجنة المنظمة الأستاذ أمجد الحبيب والذي عبر فيها عن اعتزاز المنطقة بوجود نخبة من المتفوقين دراسيا والذين من أجلهم تم إقامة المهرجان التكريمي، معبرا عن أمله بتقديم المزيد من النجاحات وإبراز الفئات المتميزة في المجتمع.

كما ألقى الطالبان عبدالله أبو زيد وميثاق الصفار كلمة نيابة عن المتفوقين والمتفوقات حيث أشارا إلى أهمية العلم وما يشكله من بناء الإنسان، وبينا أن التفوق يشبه البذرة تحتاج إلى بيئة مشجعة لنموها ومنها الأسرة والمدرسة لدعم طموح الطالب الذي يساعده على ركوب سلم النجاح والتفوق، مقدمين الشكر للمعلمين والأهالي على ما بذلوه من جهد في إيصالهم هذه المرتبة وكذلك قدموا الشكر للجنة التنمية على جهدها إبراز المتفوقين عبر مهرجان الجزيرة للتفوق.

وتضمن الحفل موال بصوت أمجد العباس يحتفي فيها بالوطن ومنشدا نغم الحب للأرض، كما ألقت الأستاذة كفاح آل مطر قصيدة شعرية بعنوان "نوارس التميز" والتي احتفت فيها بالمتفوقين مشبهة إياهم بالنوارس التي تنهل من خيرات بحر العلم.

وعرض خلال الحفل التكريمي، فيلم بعنوان "مسيرة عطاء" والذي استعرض الجهود التي تقوم بها لجنة التنمية الأهلية بسنابس في دعم المتفوقين وإبرازهم في المجتمع، وتلى ذلك استعراض قصتين من قصص النجاح وهما جمال آل إسماعيل أستاذ جامعي في مجال الرياضيات التطبيقية، والفنانة سكينة السادة فنانة رسم فن "الأنمي".

واختتم الحفل بتكريم المتفوقين والمتفوقات وتقديم الدروع التذكارية والشهادات التقديرية والتقاط الصور التذكارية.

يذكر أن مهرجان الجزيرة للتفوق يقام للسنة الثامنة على التوالي بتنظيم من لجنة التفوق الطلابي  التابعة لجنة التنمية الأهلية بسنابس وبلغ عدد المكرمين خلال النسخ الثمان 2512 طالبا وطالبة ب 946 طالب و1566 طالبة.

أضيف بتاريخ :2017/07/10

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد