إقليمية

’’ #إسرائيل’’ تبرر فشل مخابراتها: رصدنا السيد #نصر_الله في #دمشق متنكرا!


زعمت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أمس الأحد أن كيان الاحتلال الإسرائيلي رصد زيارة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إلى سوريا، "متنكرا في زي رجل أعمال"، مدعية أن سماحته ليس على رأس قائمة الاغتيالات، في محاولة لتُبرر والتستر فشلها وإخفاق مخابراتها.

وذكرت الصحيفة أن السيد نصر الله "تنكر في زي رجل أعمال أثناء قيامه بزيارة سرية غير معلنة مع حراسه الشخصيين إلى دمشق"، لمقابلة الرئيس السوري بشار الأسد.

وكان الأمين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله كشف بنفسه عن هذه الزيارة، وقال في هذا الشأن " ذهبنا إلى القيادة السورية، وطلبنا منها إنهاء سيطرة الإرهابيين على الجرود" في عرسال.

وعبّرت الصحيفة الإسرائيلية عن دهشتها واستغرابها من أن "إسرائيل كانت ترصد تحرك نصر الله، إلا أنها لم تتخذ أي خطوة لضربه".

وكان الاحتلال قد اغتال السيد عباس موسوي، أمين عام لحزب الله السابق في فبراير 1992 باستهداف سيارته بصواريخ أطلقته طائرات مروحية إسرائيلية في بلدة جبشيت في جنوب لبنان.

وطالما أكدت الأجهزة الحربية الإسرائيلية على أنّ حزب الله هو العدّو رقم واحد، يليه الجمهوريّة الإسلاميّة في إيران، فيما احتلّت حركة حماس الفلسطينيّة المرتبة الثالثة. علاوةً على ذلك، وباعتراف أركان تل أبيب، من المؤسستين السياسيّة والأمنيّة، فإنّ المطلوب رقم واحد لأذرع الحرب الإسرائيليّة هو الأمين العّام لحزب الله، السيّد حسن نصر الله، الذي بمحض إرادته توارى عن الأنظار منذ أنْ وضعت حرب لبنان الثانيّة أوزارها في أغسطس من العام 2006، لعلمه ويقينه التامّين بأنّ "إسرائيل" تبحث عن تصفيته.

أضيف بتاريخ :2017/09/04

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد