تطبيق صحيفة خبير

محلية

#الخدمة_المدنية تعلق 120 وظيفة للتربية البدنية لعدم توافر الشروط

 

قامت وزارة الخدمة المدنية بتعليق الترشيح التربية البدنية ضمن الوظائف التعليمية النسوية التي انتهى التقديم عليها الإثنين 11 سبتمبر وذلك لعدم توافر شروط الترشيح في المتقدمات لهذه الوظائف، بحسب صحيفة "عكاظ".

وذكرت الصحيفة أن الوزارة لم ترشح أي متقدمة، لأن من شروط الترشيح اجتياز اختبار قياس "القدرات" نظرا لعدم إجراء هذا الاختبار فقد تم تعليق ترشيح المتقدمات لهذه الوظائف حتى يتم إجراء هذا الاختبار، ومن المتوقع أن يكون التعيين على وظائف التربية البدنية للبنات بدءا من العام الدراسي 1440هـ، فيما يتوقع أن يتم إعلان أسماء الترشيح النهائي للمعلمات يوم غد الخميس على أن تبدأ الوزارة بتحديد مواعيد المقابلات الشخصية في إدارات التعليم تمهيدا لتعيين المرشحات.

وكشفت "عكاظ" نقلا عن مصادر أن ما أثير حول ترشيح غير سعودية لإحدى الوظائف التعليمية غير صحيح، نافية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، لافتة إلى أن المرشحة محل الجدل تدعى فدوى أيوب ماشون شين شن وهي تحمل الجنسية السعودية، وتم ترشيحها من إدارة التعليم بمحافظة الطائف.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بشكل كبير مع إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية وتم توجيه اتهامات للقائمين على عمليات الاختيار باختيار غير المواطنات.

أضيف بتاريخ :2017/09/13

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد