اقتصادية

100 مستثمر يطلقون ملتقى الشركات الناشئة في #مكة_المكرمة

 

تطلق جامعة أم القرى ممثلة في شركة وادي مكة للتقنية اليوم الأحد 5 نوفمبر فعاليات الملتقى السعودية الأول للشركات الناشئة بفندق الريتز كارلتون بجدة بمشاركة أكثر من 200 شركة ناشئة، و100 مستثمر وطني، وذلك بفندق الريتز كارلتون بجدة.

وقال بكري عساس رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية: "أن الملتقى سيشهد مشاركة واسعة من متخذي القرار، والخبرات، والشركات الوطنية ذات السمعة العالمية؛ للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة ؛ لدعم الاقتصاد الوطني المبني على المعرفة، والريادة المناطقية، وتوسيع القاعدة الإنتاجية من خلال ريادة الأعمال، وإيجاد بيئة حاضنة للإبداع والابتكار المعرفي والتقني".

وأفاد العساس أن إلى أن الملتقى سيوفر الكثير من الجهد لرواد الأعمال، وأصحاب المشاريع الريادية الناشئة للالتقاء بالمستثمرين وأصحاب الرساميل لدعم المشاريع الوطنية، وفتح المجال للشركات الناشئة الصغيرة والمتوسطة لأخذ دورها في التنمية الاقتصادية الوطنية.

وأشار رئيس مجلس "وداي مكة" التقنية  إلى أن الملتقى سيركز أيضا على حاضنات ومسرعات الأعمال، ودور الجامعات والمعاهد في تسخير الأبحاث العلمية لدعم التحول نحو الاقتصاد المبني على المعرفة في عصر التقنية والتحديات، ومشاركة التجارب، ونقل المعرفة من رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة إلى المستثمرين من صناديق استثمارية وغيرها.

أضيف بتاريخ :2017/11/05

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد