إقليمية

نائب رئيس المجلس التنفيذي لـ #حزب_الله: إلى أين تريد السعودية أخذ لبنان؟

 

تساءل "علي دعموش"، نائب رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله عن السياسة التي تنتهجها المملكة السعودية تجاه لبنان، لافتا إلى أن لبنان لن يكون ساحة لتصفية الحسابات.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية على لسان دعموش قوله: "السعودية تريد أن تزج بلبنان في أتون الصراعات الجارية في المنطقة بعدما استطاع اللبنانيون خلال السنوات الماضية تحييد بلدهم عنها وهو أمر مرفوض من كل اللبنانيين".

وتساءل: إلى أين تريد السعودية بأدائها وسياساتها ومواقفها ومغامراتها وتهديداتها أن تأخذ لبنان والمنطقة؟ وماذا تريد من اللبنانيين؟..

مُضيفا: كل الكلام التحريضي الذي سمعناه خلال الأسابيع والأيام الماضية يصب في خانة أحداث الفتنة بين اللبنانيين وتأليبهم ضد بعضهم البعض وتهديد لبنان بأنه أما أن يذعن للإرادة السعودية والرؤية والوصاية السعودية، وإما أن يكون إرهابيا وعليه أن يواجه الغضب والإجراءات العدوانية السعودية.

مُشيرا إلى أن "اللبنانيين بإرادتهم القوية ووحدتهم الوطنية وحصانتهم الداخلية وتعاونهم والتفافهم حول رئيس الجمهورية المؤتمن على الدستور، يمكنهم تجاوز هذه الأزمة والعبور منها وإفشال كل الأهداف والمخططات الشريرة التي تستهدفهم وتستهدف بلدهم".

أضيف بتاريخ :2017/11/10

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد