دولية

#ترامب: لو كانت لي علاقة جيدة بـ #بوتين لقضينا على الكثير من المخاطر


قال دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة بأنه لو كانت لديه علاقات جيدة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لقضى ذلك على عدد كبير من المخاطر.

وأوضح الرئيس الأمريكي أن العلاقات الجيدة مع روسيا تسمح بإزالة الكثير من المخاطر وحل الوضع في شبه الجزيرة الكورية، لافتا أنه لو كان لديه علاقات جيدة مع بوتين و "كان هذا رائعا لكلا البلدين.. هذا الأمر يزيل الكثير من المخاطر لأننا (نعيش) في أزمنة خطيرة.. هذا الأمر ليس بالبسيط.. هذه فترة عصيبة جدا".

وأشار ترامب إلى أن التحقيق في التدخل الروسي المزعوم في انتخابات الرئاسة الأمريكية "ليس جيدا للولايات المتحدة" ويعوق إقامة علاقات طيبة بين الدولتين، وقال: "أعتقد أنه من العار أن مثل هذه الأمور يمكن أن تدمر إمكانيات عالية للغاية للعلاقة بين البلدين، المهمة جدا. روسيا حقا يمكن أن تساعدنا".

وقل الرئيس الأمريكي: " إن إقامة علاقة طيبة مع روسيا ستكون أمرا ممتازا وخاصة عندما يتعلق ذلك بكوريا الشمالية.. الحديث يدور عن ملايين وملايين الأرواح. هذا بالنسبة لكم ليست (ببساطة) روضة الأطفال.. هذه مشكلة حقيقية. وإذا ساعدتنا روسيا جنبا إلى جنب مع الصين، فسيتم حل المشكلة بشكل أسرع بكثير".

أضيف بتاريخ :2017/11/12

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد