خليجية

التحالف الإسلامي الوطني في #الكويت: المستفيد من التفجير الإرهابي في #سيناء قوى الاستكبار و ’’#إسرائيل’’ والأنظمة العميلة

 

دان التحالف الإسلامي الوطني في الكويت التفجير الإرهابي على مسجد الروضة في بئر العبد في محافظة سيناء الذي نتج عنه استشهاد وجرح المئات من المصلين.

وقال التحالف في بيان: "إن ما حدث على يد أتباع الفكر التكفيري في أحد بيوت الله المباركة في شمال سيناء والذي أدى إلى استشهاد وجرح المئات من المصلين مؤشر خطير يدل على توسع الأعمال الإرهابية ودور التكفيريين وعلى الجهود الدنيئة التي تبذل لتمزيق أمتنا الإسلامية ونشر الفتن بين المسلمين".

  مشددا على أن "المستفيد الأول هو قوى الاستكبار والهيمنة التي تعمل على تثبيت وجود (إسرائيل) والأنظمة العميلة التي تعمل على فرض حالة التطبيع مع هذه الغدة السرطانية والتي هي عبارة عن الكيان الصهيوني الغاصب" .

وأوضح البيان: "لقد دعم التكفيريون بمختلف أنواع الدعم لأن (إسرائيل) ومن وراءها وأذنابها في عالمنا الإسلامي يرون أن قوة الأمة وتماسكها وعدم انشغالها بالفتن وابتعادها عن الصراعات في داخلها سيعجل بزوال (إسرائيل) التي لحقتها الهزائم الكبرى وجعلت من وجودها وجودا محاطا بالمخاطر ومهددا بالزوال وانتهت مع هذه الانتصارات أسطورة الجيش الذي لا يقهر فقد قهر بسواعد المجاهدين والصامدين من أبناء هذه الأمة وتبين أن (إسرائيل) أوهن من بيت العنكبوت تحافظ عليها توازنات إذا تبدلت فلا يمكنها أن تبقى في عالم الوجود" .

وشدد التحالف قائلا: "نحن اليوم مطالبون أكثر من أي وقت مضى إلى اليقظة والانتباه لهذه المؤامرات وإلى الوحدة والترابط ونبذ الخلافات والصراعات والوقوف صفا واحدا أمام هذا الخطر التكفيري"، لافتا إلى أن " من تسبب فيه شيئا لا يعرف من الإنسانية والضمير ولا يمتلك ذرة من الأخلاق ولا قيم الإسلام وتعاليم الرسول الأعظم (ص) الذي أرسله الله تعالى رحمة للعالمين" .

واختتم التحالف بيانه بتعزية والمواساة إلى جميع المسلمين، وإلى جميع الشعب المصرية والحكومة وإلى عوائل الشهداء، داعيا  الله عز وجل أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

أضيف بتاريخ :2017/11/25

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد