خليجية

علماء #البحرين يهنئون الأمّة الإسلامية باجتثاث ’’الشَّجرة الخبيثة’’ من #العراق و #سوريا

 

هنأ علماء البحرين الأمّة الإسلامية باجتثاث الشَّجرة الخبيثة القاتلة، لافتين إلى "إنّه نصرٌ إسلاميٌّ عظيم تمَّ بيدِ رجال الله والمقاومة الإسلامية الأصيلة".

وجاء في بيان لعلماء البحرين اليوم : "نهنئ الأمّة الإسلامية بل البشرية جمعاء باجتثاث الشَّجرة الخبيثة القاتلة من أرض العراق والشَّام، تلك النبتة الممسوخة التي أفرزتها وغذّتها وربّتها معامل الإرهاب العالمي بزعامة الإدارة الصّهيوأمريكية".

وأضاف البيان: "إنّه نصرٌ إسلاميٌّ عظيم تمَّ بيَدِ رجال الله والمقاومة الإسلامية الأصيلة التي أثبتت مرارًا وتكرارًا أنّها هي الضّمان لإحلال السَّلام الحقيقي في الأرض، وهي الخيار الاستراتيجي لحماية البشرية من طغيان المستكبرين وإجرام المفسدين".

وشدد البيان بقول: "إنّنا نتطلّع أيضًا لليوم الذي تستأصل فيه الغدّة السّرطانية من أرض فلسطين العزيزة، وإنّه ليوم قادم سيتحقّق على يد من وصفهم الله تعالى في كتابه المجيد: «عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ»، وإنَّ واجب كلَّ معتقدٍ بالله تعالى وبالرسالاتِ الإلهية أنْ يسعى للتّخندق في خندق رجال الله أولي البأسِ الشديد، وأنْ يناصرهم بكلِّ ما يستطيع؛ فإنَّ على يدهم النّصر الموعود بإذن الله تعالى".

واختتم العلماء بيانهم: "ختامًا نتقدّم بواجب الشُّكر المكلّل بكلِّ الفخر والاعتزاز إلى كل الشُّهداء السُّعداء والمجاهدين الشُّرفاء في جبهات القتال، ونهنئ إمام المقاومين والمستضعفين والقيادات المخلصة الشُّجاعة وكلّ الرجالات التي صنعت هذا النّصر المبين، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ".

أضيف بتاريخ :2017/11/26