إقليمية

الطفل الفلسطيني #الجنيدي: تعرضت للضرب المبرح خلال الاعتقال

 

أخلت سلطات الاحتلال الإسرائيلية سبيل الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي البالغ 16 عامًا، بعد دفع كفالة مالية قدرها 10 آلاف شيكل  بما يعادل 2860 دولار.

وقال الجنيدي فور الإفراج عنه إنه تعرض للضرب المبرح، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اعتقاله، وتمت معاملته بشكل فظ.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن الجنيدي أنه اعتقل من شارع وادي التفاح بمدينة الخليل خلال هروبه من الغاز والمواجهات وهو في طريقه لمنزل أحد أقربائه، وأضاف: "اعتقلت من قبل قوة عسكرية وبدأت بشكل فوري بضربي وألقوا بي على الأرض، ضربت على كل أنحاء جسدي، وعلى رأسي جلس فوقي عدة جنود داسوا علي بأرجلهم".

وأوضح الجنيدي أنه كان بحالة خوف شديدة ولا يعرف ما يجري له، وأشار أنه تم تكبيله ونقله لأحد السجون حيث لا يعرف أين، وكان ينزف وجسده يتألم، مشيرا إلى تعرضه للضرب داخل المعتقل وهو معصب العينين، وتم سكب المياه الباردة على أرجله خلال التحقيق.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي اعتقل الطفل الجنيدي في 7 ديسمبر الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوة عسكرية إسرائيلية، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال.

وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به 23 جنديًا إسرائيليًا، حيث لاقت الصورة صدىً كبيرًا محليًا ودوليًا.

أضيف بتاريخ :2017/12/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد