إقليمية

خارجية الإسرائيلية: سنستضيف 9 صحافيين من دول عربية!

 

أعلنت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلية، أنها تستعد لاستقبال واستضافة بعثة صحافيين مؤلفة من 9 صحافيين من دول عربية ستأتي إلى "إسرائيل" الأسبوع المقبل. ولم تكشف الوزارة الإسرائيلية هوية الصحافيين أو الدول القادمين منها.

وسيزور الصحافيون العرب مواقع عدّة في الأراضي الفلسطينية منها مبنى البرلمان الإسرائيلي - الكنيست، ومتحف "ياد فاشيم" في القدس، إضافة إلى المواقع المقدّسة في القدس والمسجد الأقصى.

وذكرت وزارة الاحتلال أن الصحافيين سيتوجّهون إلى شمال فلسطين لزيارة منطقة الجليل ومستشفى صفد، حيث يلتقون عدداً من المواطنين السوريين الذين يتلقون العلاج في المستشفى المذكور.

وأحبط المرابطون المقدسيون أواخر العام 2017 زيارة وفد تطبيعي بحريني موفد من ملك المنامة حمد بن خليفة بداعي نشر "التسامح" الديني، ومنعوهم من الوصول لباحات المسرى الشريف.

وتبعاً للمعطيات المتوفرة، فإن هذه هي المجموعة السابعة التي تحضرها خارجية الكيان الغاصب لزيارة فلسطين المحتلة، فقد سبق لها أن استضافت وفداً يضم 6 صحافيين ومدوّنين عرب غالبيتهم يقيمون في عواصم أوروبية.

وكان الوزير عن حزب "الليكود" الحاكم أيوب قرّا، قال :"إن دول الخليج باتت تدفع بالعلاقات مع "إسرائيل" إلى الأمام ، وبشكل علني".

يأتي الانفتاح الإعلامي والثقافي والاقتصادي باتجاه كيان الاحتلال، تماشيا مع التآمر الرسمي العربي على القضية الفلسطينية بالاصطفاف مع الولايات المتحدة الأمريكية.

أضيف بتاريخ :2018/02/05

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد