إقليمية

وفد إعلامي عربي يلتقي #أفيخاي_أدرعي في كيان #الاحتلال_الإسرائيلي! (صور)

 

قام وفد إعلامي عربي يضم 9 أشخاص بينهم 5 مغاربة بزيارة المسجد الأقصى ومركز طبي في مدينة نهاريا الذي يستقبل جرحى المسلحين من الجماعات الإرهابية في سوريا، بالإضافة إلى منزل الدبلوماسي الإسرائيلي الدرزي بهيج منصور.

ونشر حساب "إسرائيل تتكلم بالعربية" على مواقع التواصل الاجتماعي التابع لوزارة خارجية  الاحتلال الإسرائيلية صورا للوفد الإعلامي العربي خلال لقائه مع مدير المركز الطبي بنهاريا شمال شرق فلسطين المحتلة بحضور الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي واستمع منه إلى ايجاز عن علاج الجرحى السوريين.

وتضمنت زيارة الوفد المغربي زيارة منزل الدبلوماسي الدرزي بهيج منصور في قرية عسفيا، حيث عمد إلى الترويج "للتعايش بين مختلف المكونات في (إسرائيل)".

وقالت صفحة خارجية الاحتلال الإسرائيلية إن أعضاء الوفد استمتعوا خلال تجولهم في أزقة البلدة القديمة للقدس المحتلة وأسواقها والحديث مع التجار فيها كما اختتم الوفد زيارته بالصلاة في المسجد الأقصى.

وكشفت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" على "تويتر"، أن وفدا إعلاميا عربيا يضم 9 أشخاص، من بينهم 5 مغاربة، يقوم بزيارة إلى كيان الاحتلال تلبية لدعوة من الخارجية الإسرائيلية.

أضيف بتاريخ :2018/02/09

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد