تطبيق صحيفة خبير

ثقافية

#الجبيل: تأسيس الجمعية السعودية للفنيين وانتخاب مجلس إدارتها

 

انتخبت الجمعية السعودية للفنيين الجمعة 17 مارس أعضاء مجلس إدارتها المكون سبعة أعضاء في حضور أكثر من 20 عضواً مؤسساً، وبإشراف مندوبين من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والذي يعد انطلاقا لتأسيس الجمعية.

وتعد الجمعية السعودية للفنيين أول جمعية سعودية متخصصة في القطاع الفني في المنطقة الشرقية، وتتخذ من الجبيل الصناعية مقراً لها.

وعقدت جلسة الانتخابات في مقر معهد الجبيل التقني وأسفرت الانتخابات عن اختيار كل من: عدنان خرشان الحسني، وسعد سالم الدوسري، وعلي سعيد المفضلي، وعبدالرحمن مبارك الشهراني، وماجد عبدالعزيز القزير، وبركات حمد العنزي، وهشام علي العسيري، أعضاء في مجلس الإدارة، فيما تم ترشيح المهندس عدنان الحسني رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، وسعد الدوسري نائباً للرئيس، وعلي المفضلي أمينا للصندوق.

وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس عدنان خرشان: "إن نتائج انتخابات الجمعية هي الخطوة الأولى للجمعية، وتتبعها خطوات عملية وميدانية تشمل اتفاقات مع كبريات الشركات، ومع الهيئة الملكية. ونتوقع أن تكون الجمعية مرجعاً مهماً لكل الفنيين في المنطقة قريباً".

من جهته، قال مندوب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بركات الصلبوخ: "إن الجمعية تعد من أوائل الجمعيات في هذا التخصص في الشرقية، وهدفها رائد في معقل وقلعة الصناعات مدينة الجبيل الصناعية، وتمت عملية الانتخابات بكل يسر وسهولة، ونتوقع لهذه الجمعية النجاح، بفضل ما يملكه مؤسسوها الشباب من خبرات عملية وتجارب فنية ناجحة".

أضيف بتاريخ :2018/03/18

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد