رياضية

#ريال_مدريد يعاقب #بايرن على اهدار الفرص ويخطف فوزا 2-1 في #ميونيخ

 

تمكن نادي ريال مدريد الأسباني من تعديل تأخره بالانتصار على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء 25 أبريل، معاقبا بذلك الفريق الألماني على إضاعة العديد من الفرص

وسجل مارسيلو مدافع ريال مدريد، الذي يسعى للفوز باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي، هدفا في الدقيقة 44 على عكس سير اللعب ليعادل النتيجة بعد أن كان يوشوا كيميش وضع بايرن في المقدمة.

ومن هجمة مرتدة سريعة سجل البديل ماركو أسينسيو هدف الفوز لريال مدريد بعدما وضع الكرة بشكل رائع في شباك حارس بايرن في الدقيقة 57.

وكانت هناك المزيد من الأنباء السيئة لبايرن بعد الاشتباه في إصابة المدافع جيروم بواتنج في العضلة الضامة وهو ما قد يبعده عن المنافسات في الجزء الأخير من الموسم وكذلك عن المشاركة في كأس العالم مع منتخب ألمانيا.

وتمثل هذه النتيجة تكرارا لنتيجة مباراة ذهاب دور الثمانية بين الفريقين العام الماضي عندما مضى ريال قدما ليفوز إيابا ويصبح بعدها أول فريق ينجح في الدفاع عن لقبه في دوري الأبطال.

وأبلغ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الصحفيين ”نحن سعداء بالنتيجة لكني لا أعول عليها كثيرا“، وتابع: ”لا يمكن أن تشعر بالاطمئنان مئة بالمئة في كرة القدم. فزنا الليلة ولعبنا بشكل جيد وحصلنا على نتيجة طيبة بعد مباراة صعبة".

وأنهت هزيمة يوم الأربعاء سلسلة من 12 انتصارا متتاليا ليوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ في دوري الأبطال تعود إلى 2013.

أضيف بتاريخ :2018/04/26

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد