خليجية

ضاحي خلفان: العريفي شيخ "صغير"أنتج دواعش

 

اتهم ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام السابق في دبي، في تغريدات نشرها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر العريفي والقرضاوي وعائض القرني بأنّهم سبب كل الدمار والقتل والذبح.

و كتب خلفان منتقدًا العريفي.." العريفي شيخ صغير بالسن يغلب عليه الحماس ويفتقد إلى الحكمة، وكان ظنّه إذا قال الجهاد فإنّ ذلك سيكون جهادًا في سبيل الله، فأنتج دواعش" وكان هذا الكلام ضمن سلسلة تغريدات هاجم فيها خلفان جماعة الإخوان ومن يدعمهم منتقدًا ماسمي بـ " الربيع العربي" واصفًا إياه بالربيع العبري، وممجدًا لسياسة حكومة الإمارات التي اعتبرها من السياسات الناجحة في الوطن العربي داعيًا للإستفادة منها!

وكتب خلفان يقول" حذّرت مرارًا وتكرارًا من الخروج على الحكام في ثورات الربيع العبري" ويضيف " وكانت الدول الراعية للإخوان هي الدول التي أججت المنطقة وأشعلتها نيران ومتفجرات ومشردين وأموات على شواطئ بحار العالم"

ويبدو أن خلفان هنا يستغل تعاطف الرأي العام مع قضية غرق اللاجئين السوريين ليحمل المسؤولية كاملةً في مايحدث في اليمن وسوريا و باقي الدول المتضررة مما يعرف بـ" الربيع العربي" للإخوان والدول الداعمة لها كقطر وتركيا، متناسيًا أنّ حكومات الخليج ومنها الإمارات تشارك في جرائم القتل والدمار التي عمّت دولًا كسوريا واليمن.

و قال خلفان محرضًا على جماعة الإخوان ومشيرًا إلى القرضاوي والعريفي والقرني" اضربوهم حيث ما وجدتموهم" مؤكدًا أنّ" خطرهم لازال قائمًا"..على حد تعبيره.
 كما اتهم خلفان الإخوان أو من سماهم " الإخونجية" بتعليم الشباب خيانة الوطن..معللاً سبب معاداة حكومة الإمارات لهم.

وأضاف مهاجمًا القرضاوي بالخصوص" من جهل القرضاوي ظنه بأنّ حلقة في برنامج الجزيرة، وصرخة منه اقتلوا الحاكم الفلاني، وخروج متظاهرين سيسقط الأنظمة في يوم وليلة.. لا خبرة للقرضاوي بما يمكن أن تؤول إليه الأمور"

و كان خلفان المقرّب من الحكومة الإماراتيّة قد دعا في تصريحات سابقة لتقسيم اليمن مجاراة لسياسة حكومة الإمارات التي ترغب بالقضاء على حزب الإصلاح ( إخوان اليمن) بحسب ماسرّب من أنباء تفيد بأن خطة الإمارات هي تقسيم اليمن والقضاء على حزب الإصلاح اليمني.

أضيف بتاريخ :2015/09/04

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد