خليجية

#البحرين و #الكويت و #قطر و #الأردن يدينون اعتداء الإرهابي على مسجد في #الأحساء


دانت البحرين والكويت وقطر والأردن بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مسجداً في الأحساء بالمنطقة الشرقية، معربة عن بالغ التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا وذويهم.

 وتمنت الشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذه الجريمة النكراء التي لا تمت لأي دين بصلة، وتتنافى مع القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية.

وعبرت الكويت عن استنكارها وإدانتها الشديدة لحادث التفجير، مشيرة إلى أن هذا العمل الإرهابي الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف وكل القيم الإنسانية.

مؤكدة وقوفها وتعاطفها التام مع المملكة وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها، مجددة التأكيد على موقفها الرافض للإرهاب بكل أشكاله وصوره، وتعاونها مع المجتمع الدولي للقضاء عليه.

و قال وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، "محمد المومني" إن الهجوم الإجرامي الذي استهدف الأبرياء في مسجد الإمام الرضا يثبت مجددا أن الإرهاب الأعمى لا يستثني أحداً، ويستهدف الجميع.


وأكدت البحرين بأن  ثقتها بمثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنجح أبدًا في زعزعة السلم الأهلي أو إحداث فتنة أو خلاف بين أبناء الشعب السعودي الواحد.

أضيف بتاريخ :2016/01/30

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد