إقليمية

السيد #الحوثي يرد على السيد #نصر_الله شاكراً

 

توجه قائد حركة "أنصار الله" اليمنية السيد عبد الملك الحوثي بالشكر للأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، وقال: "غير غريب من الأمين العام لحزب الله التميز في تضامنه مع شعب اليمن".

وقال الحوثي، في بيان، نقلته قناة "المسيرة" اليمنية: "شعبنا العزيز لن ينسى الوقفة الصادقة لحزب الله وأمينه العام إلى جانبه، مؤكدا أن "موقف السيد نصرالله وحزب الله منطلق من القيم النبيلة في الوقوف إلى جانب المستضعفين".

ورأى السيد الحوثي أن " السيد نصر الله رجل القول والفعل والموقف، ومدرسة ملهمة لكل أحرار العالم في إخلاصه وصدقه، مضيفا أنه تجسيد حي للمبادئ الإنسانيّة والإسلامية ونجم مضيء في سماء مكارم.

كما توجه  قائد أنصار الله، بالشكر والتقديـر لأوفياء العراق الذين تضامنوا مع الشعب اليمني وكل أحرار العالم.

وفي جانب أخر، لفت السيد الحوثي إلى أن رفض مبادرة المبعوث الأممي يؤكد سعي العدو لتحقيق الرغبات الصهيونية والأمريكية تجاه البحر الأحمر.

وأضاف أن "العدو يسعى برعاية أمريكية وبريطانية لإلحاق المزيد من الضرر والحصار لشعبنا العزيز".

ودعا قائد أنصارالله أبطال وشرفاء اليمن للاستمرار في التعزيزات للساحل الغربي وذلك مقابل استمرار العدو في التصعيد.

كما أشاد بالدور المتميز للقبائل الوفية في التحشيد والتعزيز لدعم الجيش واللجان في هذه المعركة الكبرى، وتابع أن "شعبنا العزيز يتقرب إلى الله جهادا في سبيله في مواجهة عبيد أمريكا وخدام إسرائيل".

وكان الأمين العام لحزب الله السيد نصر الله أعرب عن إجلاله للمقاومين الأبطال ولقياداتهم الشجاعة في التصدي لقوات التحالف السعودي الإماراتي المدعوم أمريكيا في الساحل الغربي في اليمن وقال: أنا خجول أنني لست مع المقاتلين اليمنيين في الساحل الغربي وأقول يا ليتني كنت معكم وكل أخ من المقاومة يقول ذلك.

أضيف بتاريخ :2018/07/07

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد