رياضية

الجماهير الماليزية تمطر المنتخب السعودي بالمفرقعات النارية والحكم يلغي المباراة

 

أمطرت الجماهير الماليزية ملعب شاه علام بالمفرقعات النارية، أثناء مباراة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 وكأس اسيا 2019 في الامارات أمس الثلاثاء بين المنتخبين السعودي والماليزي.

ونتيجة لتصاعد الدخان في أرض الملعب انحجبت الرؤية مما اضطرّ الحكم لإعلان وقف المباراة قبل نهايتها بثلاث دقائق، ودعوة الفريقين للإنسحاب من أرض الملعب تفاديًا لوقوع إصابات.

و أوضح الإتحاد الماليزي في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنّ "المباراة بين ماليزيا والسعودية توقفت من قبل الحكم"، مضيفًا "أنّ قرارات إضافية ستصدر عن الفيفا".

كما أكّد الإتحاد الآسيوي على موقعه الإلكتروني أنّه "تم تعليق المباراة بين منتخبي ماليزيا والسعودية على أستاد مدينة شاه علم"، مضيفًا أنّ قرار التعليق جاء نتيجةً لشغب الجماهير الماليزية
من جهته قال موقع الإتحاد السعودي: "توقفت المباراة عند الدقيقة 88 بسبب الألعاب النارية ليقرر الحكم إيقافها بانتظار قرار الاتحاد الدولي".

وكان المنتخب السعودي قد سجّل هدفين متتااليين خلال المباراة بعد هدف سجله المنتخب الماليزي لتصبح النتيجة هدفين للسعودية مقابل واحد لماليزيا وانتهت المباراة على هذه النتيجة بعد أن قامت الجماهير الماليزية بإلقاء المفرقعات والألعاب النارية على أرض الملعب، كما قامت بتكسير الكراسي ورميها على رجال الأمن الموجودين حول المضمار.

أضيف بتاريخ :2015/09/09

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد