محلية

’هيئة الأمر’ تقاضي ممثلًا بتهمة التصوير مع معجبين


تقدمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، برفع دعوى قضائية  على ممثل سعودي، بحجة التصوير مع عدد من المعجبين في أحد شوارع العاصمة الرياض.

وتفاجأ الممثل السعودي بطلب من المحكمة الجزائية في الرياض، على إثر دعوى قضائية رفعتها ضده هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بتهمة التصوير مع معجبين في أحد الأماكن العامة.

وقال الممثل "طلال السدر" تلقيت طلبا من المحكمة بمراجعتها بعد دعوى تقدمت بها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لمحاكمتي بحجة التصوير مع عدد من المعجبين في أحد شوارع العاصمة، لافتا إلى أن القضية لا تزال في المحكمة، ولم يبت فيها حتى الآن.

مُضيفا بأن أفراد "الهيئة" منعوا تصوير أحد المشاهد من مسلسله قبل أشهر عدة في أحد المجمعات التجارية بالرياض، على رغم وجود تصريح رسمي معه من قبل إمارة منطقة الرياض ووزارة الثقافة والإعلام، وأوقفوا الممثلين المشاركين في المشهد، بحجة مخالفتهم للنظام والتصوير في مكان عام، مشيرا إلى أن الهيئة عادت ورفعت قضية ضده، على إثر تلك الحادثة.

وبين "السدر" بأنه أصبحت معروفا، وليس من حقه طرد جمهوره من التصوير معه، وتمنى  أن تنتهي القضية، كونها لا تحمل إدانة ضده، مُشددا على أنه يرفض الإساءة له ولزملائه الممثلين.

أضيف بتاريخ :2016/02/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد