خليجية

وزير خارجية الإمارات ’عبدالله بن زايد’ يفجر غضب السعوديين بإعادة تغريدة

 

أثارت تغريدة أعادها وزير الخارجية الإماراتي "عبد الله بن زايد"  تتهم السعودية والسعوديين بالإرهاب، غضب السعوديين.

ودشن نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاق تحت عنوان  عبدالله_بن_زايد_يهين_السعوديين، ردا منهم على إعادة التغريدة.

و نشر  "بن زايد" على حسابه بموقع التدوينات الشهير، "تويتر"، تغريدة على لسان  "حسن فرحان المالكي" والتي تصف المجتمع السعودي بأنه تربى على ثقافة جنائزية لا تتحدث إلا عن الكفر والحرام، متهما ثقافة السعوديين بأنها معادية للحياة وتحتقر الإنسان وتدعم الاٍرهاب.

وجاءت تعليقات المغردين السعوديين في الهاشتاق  لتعبر عن حالة سخط شديدة من تصرف وزير الخارجية الإماراتي، باعتباره شخصية مسؤولة  تعبر عن رأي دولته بحسب وصفهم.

وغرد حساب السعودي، "منصور الدوسري" قائلا : أحرقت قلبه وقلب عيال دحلان، تحالف السعودية مع تركيا وقطر، فيما قال أخر، في هذه المنعطفات الخطيرة التي تمر بها الأمه وفي الشدائد  يتضح لك العدو من الصديق ،سجل يا تاريخ، وجالس يدعم كل من يسب السعودية.

وعلق  حساب "نقد سياسي"  أن بعض القيادات في دولة الإمارات يريدون أن يلعبوا دور أكبر من حجمهم في الشرق الأوسط وهذا سيضرهم، بحسب تعبيره.
 أما الحساب السعودي، "العنود شمالية، فعلق قائلاً، هاذي نتجية طبيعيه لتحالف مملكتي مع تركيا الحبيبه اغاظ "عيال دحلان" وزاد نباحهم.. الصراخ على قدر الألم.

وغرد  الناشط "مشعل الجهني" السعوديين يهينوا المجوس في اليمن والشام فتظهر مطايا المجوس تحاول التشويش على السعوديين وإشغالهم فيما بينهم.

أضيف بتاريخ :2016/02/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد