خليجية

علماء #البحرين يدعون لجمعة غضب ضد التَّطبيع مع الصَّهاينة وضد الحكم الجائر على الشيخ سلمان

 

دعا علماء البحرين اليوم الثلاثاء إلى جمعة غضب شَّعبي عام تلبية للنّداء الشَّرعي والوطني وذلك ضد التَّطبيع مع الصَّهاينة وضد الحكم الجائر على الأمين عام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان.

 وأصدر العلماء بيانا جاء فيه: "ندعو في هذا اليوم شعبنا الغيور إلى تلبية النّداء الشَّرعي والوطني والنزول للشّارع رجالًا ونساءً شبابًا وكبارًا وصغارًا لإعلان الصرخةِ المدويةِ في وجه النّظام الديكتاتوري والكيان الصّهيوني، ولإعلان الغضب الشّعبي العام على مساعي التّطبيع والخيانة العظمى للأمة، وعلى الحكم الجائر ضد أمين الشعب سماحة الشَّيخ علي سلمان" .

وقال العلماء في البيان إنَّ النّظام المستكبر في البحرين قد أوغل في غيِّه، وإنَّ ما يتردّد على الأسماع بخصوص عزم النّظام تدنيس أرض البحرين الطاهرة بالطاغوت الصهيوني ليس أمرًا قابلًا للسّكوت أبدًا، وإنَّ الإستخفاف بهوية الشَّعب الإسلامية وعروبته واستحقار إرادة الشَّعب والإستهانة بسنَّته وشيعته وأحراره يجب أنْ تتوقف عند حدّ.

وأضاف البيان: "ندعو جميع المناطق للنزول إلى الميدان نزلة رجلٍ واحد وقلبٍ واحد وقبضةٍ واحدة تزلزل الأرض تحت أقدام المحتلين، وذلك بإذن الله تعالى في يوم الجمعة القادم"، لافتا إلى إنَّه يوم شعار الموت لإسرائيل والموت للخونة العملاء.

أضيف بتاريخ :2018/11/07

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد