خليجية

’’#الوفاق’’: التطبيع خيانة ولا مكان للصهاينة في #البحرين

 

أعلنت جمعية الوفاق البحرينية، أن التطبيع مع الكيان الصهيوني هو خيانة عظمى، مشددة على أن الشعب يعلن أن لا مكان لنتنياهو والصهاينة في البحرين.

وأكدت الوفاق في بيان أصدرته أمس، أن التسريبات الإعلامية التي تتحدث عن تلقي رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو دعوة من قبل النظام البحريني لزيارة البحرين ترفع درجة الاستفزاز للون الأحمر وتضع الشعب أمام تحدٍّ كبير وخطير مفاده أن هذا التحوّل في السياسة الرسمية يصادر كل القيم والعهود والالتزامات الإنسانية والإسلامية لشعب البحرين تجاه أم القضايا وهي قضية العرب والمسلمين الأولى قضية القدس وفلسطين المحتلة.

ورأت الوفاق أن صمت النظام البحريني وأركانه تجاه هذه التسريبات هو نذير شؤم ويعطي مؤشرات لاحتمالية وجود مثل هذه المشاريع العدوانية الخبيثة التي تحمِّل شعبنا كامل المسؤولية في رفض هذه الزيارة والتعبير بصوت مرتفع عن أن قرار شعب البحرين الحاسم هو أن لا مكان لأي صهيوني بأي شكلٍ من الأشكال في هذا الوطن الذي التزم بقضاياه منذ نعومة أظفاره ولن يتخلى عن القدس وعن فلسطين وعن قضايا الأمة.

وطالبت الوفاق نتنياهو بألا يطأ أرض البحرين، موضحة بأن لا مكان له في هذا البلد، وسيقف شعب البحرين بكل أطيافه ومكوناته بلا استثناء في وجهه وهو يرفضه رفضاً قاطعاً جازماً.

وأكدت الوفاق أن كل مشاريع التطبيع والتماهي واللين تجاه الكيان الصهيوني مرفوضة ومدانة سواء التطبيع الاقتصادي أو الرياضي أو الإعلامي أو التجاري أو أي نوع أو مستوى من التطبيع وبأي طريقة.

ودعت الوفاق الشعوب العربية والإسلامية وكل شعوب العالم الحر أن يعلنوا استنكارهم لهذه الخطوة الاستفزازية المرفوضة.

أضيف بتاريخ :2018/11/09

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد