خليجية

#الدوحة ترد على #قرقاش بشأن دور الإعلام القطري في تغطيته لمقتل #خاشقجي

 

رد مدير المكتب الإعلامي للخارجية القطرية، أحمد الرميحي، على اتهام وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، للإعلام القطري بسوء تغطية قضية مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

واعتبر قرقاش أمس، في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر"، بظهور فرصة للمواطن القطري أن يسأل قيادته "عن حكمة تسخير الإعلام القطري للهجوم المغرض على السعودية الشقيقة، وعن المصلحة القطرية في ذلك"، وذلك في إشارة إلى حملة الانتقالات التي تعرضت لها السعودية في وسائل الإعلام القطرية على خلفية مقتل الصحافي داخل قنصلية المملكة في إسطنبول أوائل أكتوبر الماضي.

وفي معرض رده على تصريحات قرقاش، ذكر الرميحي عبر حسابه في "تويتر": "بل ظهور فرصة لتعريتكم. وقضيتكم ليست الآن مع الإعلام القطري المشرف بل مع الإعلام الدولي الذي وجد في تهوركم وصبيانيتكم مادة دسمة".

وفي تعليق رسمي نادر على قضية خاشقجي، أعربت المتحدثة باسم الخارجية القطرية، لولوة الخاطر، أواخر أكتوبر الماضي عن أمل الدوحة في أن يكون مقتل الصحفي "جرس إنذار للجميع"، لكن وسائل الإعلام القطرية شاركت بنشاط في تغطية القضية المدوية التي ألحقت ضررا ملحوظا بسمعة السعودية في العالم.

أضيف بتاريخ :2018/11/29

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد