محلية

#الداخلية: القبض على 52 داعشياً بينهم #مصريين و#يمنيين

 

ألقت القوات الأمنية السعودية القبض على 52 متهماً بارتباطهم بتنظيم داعش الإرهابي، سواء تأييداً أو تمويلاً أو المشاركة في الأعمال التخريبية.

  ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الرياض" السعودية، اليوم الخميس، شكلت هذه الضربات والنجاحات الأمنية المتلاحقة، ضربة قوية للمنتمين إلى التنظيم داعش الإرهابي، حيث جاء الرد على جريمة الغدر في اغتيال الشهيد الوكيل الرقيب بدر حمدي الرشيدي، أحد منسوبي قوات الطوارئ في القصيم على يد ستة من أقاربه الذين غدروا به حديثاً بمنطقة القصيم.

  وكشف موقع "نافذة تواصل" الذي يتبع وزارة الداخلية، في آخر تحديث له، عن توقيف 22 مواطناً، و29 متهماً من الجنسية اليمنية والمصرية، وواحد من الهند، حيث أوقفوا بتهم تتعلق بالإرهاب.

  من جانبه، نفى المتحدث الأمني لوزارة الداخلية صحة ما يتم تداوله عن القبض على أحد المطلوبين المتورطين بجريمة الغدر بالشهيد الرشيدي.

   ودعا المتحدث الأمني كل من تتوفر لديه معلومات عن أي من المطلوبين للجهات الأمنية بالمسارعة في الإبلاغ عنهم على الرقم (٩٩٠) أو أقرب جهة أمنية، محذراً من التستر على المطلوبين أو إيوائهم أو تقديم أي نوع من المساندة لهم.

 يشار إلى أن بدر الرشيدي قتل على يد أبناء عمه المنتمين إلى تنظيم داعش في القصيم، ولا تزال الجهات الأمنية تترصدهم للإيقاع بهم.

أضيف بتاريخ :2016/03/10

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد