إقليمية

الشعب البحريني ينجح في إلغاء زيارة وفد #الاحتلال_الإسرائيلي

 

نجح الشعب البحريني في إلغاء زيارة محتملة لوفد من الاحتلال الإسرائيلي إلى العاصمة البحرينية المنامة بغرض المشاركة في مؤتمر "ريادة الأعمال"، عبر رسالة تحذيرية في مقطع مرئي.

وكان من المفترض أن يشارك عدد من المسؤولين الإسرائيليين بينهم وزير الاقتصاد إيلي كوهن في المؤتمر في المنامة أمس الاثنين، ولكن قرروا الانسحاب يوم الأحد، لوجود تهديد أمني لم يتم تحديده، من قبل إعلام الاحتلال، بحسب صحيفة "تايمز أو إسرائيل" العبرية.

وأظهر الفيديو الذي نشره تنظيم "سرايا وعد الله" عبر شبكات التواصل الاجتماعي، طائرة مسيرة مسلحة تستهدف فندقا قد تكون البعثة الإسرائيلية نوت النزول فيه، إضافة إلى مركز المؤتمرات الذي يعقد فيه المؤتمر العالمي.
وتظهر في الفيديو الذي ترافقه عبارات بالعربية والعبرية، طائرة "إل عال" وهي تهبط في مطار البحرين الدولي عند الساعة الثامنة صباحا في 14 أبريل وبعدها ترافق طائرة مسيرة موكب البعثة نحو فندق المرديان، وتظهر في الفيديو كتابة "مقر إقامة الوفد".
وينتهي الفيديو بتفجير عند مدخل مركز المعارض والمؤتمرات البحريني الدولي بتاريخ 16 أبريل، الساعة 14:00 ورسالة "التحذير الأخير" على الشاشة.

وهدفت القوى العاملة في البحرين من خلال الاحتجاجات والرسائل التحذيرية والحراك القوي منع التطبيع مع الكيان المحتل وزيارة الوفد الصهيوني لبلادها.

أضيف بتاريخ :2019/04/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد