إقليمية

الشيخ الگلپایگاني: حاكم #السعودية ارتكب جناية عظيمة وبشعة جدا

 

نعى سماحة المرجع الديني الشيخ لطف الله الصافي الگلپايگاني الأربعاء ٢٤ أبريل الشهداء ال٣٢ الذين أعدمتهم السلطات السعودية لنشاطهم الحقوقي.
وجاء في بيان صادر عنه: "ببالغ الأسى والأسف وصلنا أن السفاح حاكم الحجاز "السعودية" قد ارتكب جناية عظيمة و بشعة جدا، هذه الجريمة النكراء التي لا سابقة لها في تاريخ هذا النظام الأسود الظالم وهي جريمة إعدام و شهادة كوكبة طاهرة من الشباب الأبرياء المظلومين"، وأضاف: "في الوقت الذي تشكل فيه للشهداء الفوز والسعادة والفخر والفلاح ،  إلا  أنها تمثل للمجتمعات الدولية و أدعياء الدفاع عن حقوق الانسان وصمة عار و انحطاط جديدة تضاف الى سابقاتها من الجرائم النكراء و المواقف المذلة المخزية"

واستنكر الشيخ الگلپايگاني سكوت الدول الاسلامية "أمام المجزرة الوحشية ، و صمت أسماعها عن سماع نداء المظلومين ، و لم تلبي صرخة المسلمين المظلومين"، مؤكدا أنه من مسؤولية الجميع  إدانة أية جريمة ترتكب بحق أي انسان ظلما في أية بقعة في العالم،  والشجب والادانة للظالم أيا كان.

وقال سماحته: "ما نشهده اليوم أن المسلمين في الدول الإسلامية وسائر شعوب العالم لا تتخذ الموقف المناسب تجاه هذه الجرائم ،  وقد تناسوا واجبهم الانساني ، بل بسكوتهم شجعوا الجزار سفاك الدماء على جرائمه والاستمرار في جوره وظلمه".

واختتم قائلا: "إنني اذ أتقدم لأسر الشهداء الكريمة بأحر التعازي والتبريكات أسأل الباري تعالى لهم الصبر الجميل والأجر الجزيل، و أن يحشر شهداءهم مع شهداء بدر و أحد. متوسلا الى الباري سبحانه وتعالى أن يفرج عنهم ويكشف هذه الغمة عنهم ويخلصهم من جور الظالمين".

أضيف بتاريخ :2019/04/26

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد